اخبار الرياضة

منتخب تونس يستدعى لاعبى الزمالك والأهلى استعداد لكأس العالم

أكدت تقارير صحفية تونسية، أن قائمة منتخب تونس المتوقع أن يعلنها جلال القدري، المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي ستستضيفها الدوحة خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل لن تتضمن أسم حمزة المثلوثي مدافع فريق الزمالك.

ويبدأ منتخب تونس مبارياته في المونديال بلقاء  المنتخب الدانماركي يوم 22 نوفمبر 2022 قبل أن يلتقوا المنتخب الأسترالي يوم 26 من الشهر ذاته على أن يكون اختتام الدور الأول بملاقاة منتخب فرنسا، بطل العالم 2018، في الثلاثين من نوفمبر الجاري.

يشارك منتخب نسور قرطاج للمرة السادسة في نهائيات كأس العالم والثانية على التوالي وذلك بعد خمس مشاركات سابقة كانت أغلبها مخيبة للآمال باستثناء ظهوره للمرة الأولى في المونديال عندما كان المنتخب التونسي أول منتخب إفريقي يحقق انتصارا في النهائيات بفوزه على المكسيك (3 ـ1).

وأكد موقع  جريدة الهداف التونسية أن القائمة المحتملة التي سيشارك بها منتخب تونس في نهائيات كأس العالم ستشهد تواجد  علي معلول، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، وسيف الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، فيما يغيب عنها حمزة المثلوثي، الظهير الأيسر للأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى