أخبار المحليات والمحافظات

مونجلش الدولية تحصل على اعتماد ISO-29993,29994 وفقًا للمعيار الدولي لنظم التعليم والتدريب عن بعد

مونجلش الدولية تحصل على اعتماد ISO-29993,29994 وفقًا للمعيار الدولي لنظم التعليم والتدريب عن بعد
كتبت: سميرة نوح.
ضمن رؤية أكاديمية مونجلش الدولية 2025 نسعى دائماً للوصول لأعلى مستويات الجودة من خلال التطوير المتزامن والسريع مع ما يتطلبه سوق العمل العالمي ، والحرص الدائم على الإرتقاء بالعملية التعليمية ويتمثل هذا في حصول الأكاديمية على شهادات الأيزو الدولية للجودة .
وفي هذا الصدد فقد حصلت الأكاديمية على اعتماد جديد للجودة الذي أطلقته المنظمة الدولية للتوحيد القياسي كمعيارًا جديدًا من خلال التطلع إلى السيناريو المحيط، استجابة لمتطلبات السوق العالمية بعد جائحة ( Covid-19 ).
حيث بدأ التركيز على التعليم عبر الإنترنت، ويحدد هذا المعيار الدولي متطلبات الواجب توافرها لتقديم خدمات التعلم عن بعد من خلال أفضل الممارسات لضمان جودة تقديم خدمات التعلم عن بعد وهي موجه الي المؤسسات التعليمية والمقدمي خدمات التدريب.
على الرغم من أن التعليم عبر الإنترنت له حدوده إلا أن هناك العديد من مزايا التعلم عبر الإنترنت، تشمل مزايا الحصول على شهادتي المعيار الدولي ISO – 29993,29994 – 2001 العديد من المزايا للمؤسسة مثل المزايا التنافسية لأنه عند الحصول على هذه الشهادة.
سيكون نظام إدارة المؤسسة وفقًا لأفضل الممارسات فيما يتعلق بالجودة، مما يؤثر إيجابا على أداء المؤسسة والعاملين أيضا وبالتالي يوفر خدمة أفضل ويزيد من رضاء العملاء لذلك عندما يتم منح المنظمة الشهادة ستصبح المؤسسة معتمدة وفقًا للمعيار الدولي لنظم التعليم والتدريب عن بعد، ويضيف هذا الإنجاز ثقة كبيرة لعملائنا على المستوي المحلي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى