أخبار المحليات والمحافظات

مؤتمر جماهيرى من عمال شركات أسوان بحضور وزير قطاع الاعمال لدعم الرئيس السيسيى

مؤتمر جماهيرى من عمال شركات أسوان بحضور وزير قطاع الاعمال لدعم الرئيس السيسيى 

كتب:- محمد سراج الدين شحاته 

بحضور الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الاعمال الأعمال و المهندس محمود السعداوى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنيه ورؤساء شركات القلاع الصناعية الكبرى بمحافظة أسوان المهندس أبو المجد مفتاح الرئيس التتفيذى لشركة النصر للتعدين والمهندس عيد مهلل رئيس شركة السبائك الحديدية والمهندس عبد المجيد حجازى العضو التنفيذى لشركة كيما أسوان وبحضور الدكتورة غادة أبوزيد نائبا عن الدكتور أشرف عطية محافظ أسوان. 

نظمت الشركة القابضة للصناعات المعدنيه مؤتمر جماهيرى حاشد حضرة أكثر من 2000 عامل من العاملين بالشركات الثلاثة التابعة للقابضة المعدنيه بالمحافظة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورة رئاسية جديدة لإستكمال مسيرة البناء والتنمية. 

ألقى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الاعمال كلمة ترحيب بالعاملين مؤكدا على دعم سيادة الرئيس للعمال وتوطين الصناعات الوطنيه فى شتى المجالات وتوفير سبل الرعاية الإجتماعية لهم ولأسرهم. 

وأشاد الدكتور محمود عصمت بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترته الإنتخابيه الماضية بما أتخذه من إجراءات كان لها عظيم الأثر فى النهوض بالصناعات الوطنيه وتطوير معظم إن لم يكن كل الشركات التابعه للدولة والمضى بخطى ثابته فى تطوير صناعات كانت مهملة لعقود كثيرة أدت إلى عودتها لسابق عهدها ولعل من أبرز هذه الصناعات صناعة الغزل والنسيج وما طرأ عليها من طفرة لم تكن موجودة من ذى قبل. 

وأشار سيادته بأن فخامة الرئيس لم يغفل عن تطوير الشركات الموجودة بأقصى صعيد مصر أبرزها مشروعات التطوير بكيما وحضور سيادته شخصيا عند إفتتاح مشروعات التطوير بها ومتابعة سيادته لملف التطوير للشركات الموجودة بالمحافظة. 

وأشار العاملين بأنهم دائما خلف سيادة الرئيس السيسيى داعمين لسيادته بكل ما أوتوا من قوة لإستكمال مسيرة البناء والتنمية التى بدأها فخامته وللمضى بخطى واثقة خلف سيادته داعين المولى أن يحفظه لمصرنا الغاليه والنهوض بوطننا الحبيب. 

وفى نهاية المؤتمر قدم الدكتور محمود عصمت الشكر لكل العاملين لما لمسه منهم من روح للتعاون والتفانى لمزيد من الإنتاج وبأنه سعد جدا لما ارتاءه سيادته من وعى لدى جميع العاملين والتفافهم حول قيادتهم السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى