اخبار التعليم

جامعة بدر تقدم منحة كاملة للطالبة الأولى على الجمهورية فى الدبلومات الفنية

جامعة بدر تقدم منحة كاملة للطالبة الأولى على الجمهورية فى الدبلومات الفنية
كتب : ماهر بدر
أعلن الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، منح الطالبة “فاطمة الزهراء حازم محمد على” من مدينة بدر بمحافظة القاهرة، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية “تعليم فنى مزدوج شعبة التكنوجيا الحيوية”، من أوائل الدبلومات الفنية بنسبة نجاح 99.45% فى إمتحان الدبلومات الفنية للعام (2023/2022)، منحة مجانية كاملة 100%، للإلتحاق فى “كلية التكنولوجيا الحيوية” بجامعة بدر القاهرة حتى تستكمل دراستها وأبحاثها؛ تلبية لرغبتها.
أضاف رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، أن رعايتنا لأبنائنا المتفوقين من خريجى شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، هو إلتزام إنسانى وواجب وطنى؛ لأننا نحرص على أن نقدم للوطن جيلًا واعداً مسلحاً بـ”العلم، أدوات العصر، الأمل، والإرادة” لمستقبل مشرق لمصر.. مضيفاً أن المقر الجامعى يرحب بزيارة الطالبة “فاطمة الزهراء” وأسرتها فى أى وقت.
الجدير بالذكر، أن تلك المنحة تأتى فى إطار برنامج المنح التى تخصصها جامعة بدر للطلاب الأوائل والمتفوقين، وحرصاً منها على توفير تعليم بجودة عالية لهم، لمساعدتهم على تحقيق آمالهم وأحلامهم فى سوق العمل العالمى، وتقديم مخرجات تعليمية قادرة على مواكبة تطورات العصر الحالى، مسلحة بالعلم والمعرفة.

Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى