اخبار الرياضة

“محسن” يمثل مصر في تحكيم بطولة العالم مستر يونيفرس للهواه والمحترفين

“محسن” يمثل مصر في تحكيم بطولة العالم مستر يونيفرس للهواه والمحترفين
كتب : ماهر بدر
يغادر اليوم المدرب والحكم الدولي المحترف في كمال الأجسام واللياقه البدنيه محمد محسن من القاهرة متوجهاً الي المملكه الاردنيه الهاشميه ، تلبية لدعوة اللجنة المنظمة لبطولة العالم مستر يونيفرس لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك والفيتنس تشالنج للهواه والمحترفين ، وذالك لتمثيل مصر في إدارة تحكيم فعاليات البطوله للهواه والمحترفين ، والتي ستنطلق خلال الفترة من 6 الي 9 يوليو 2023 في العاصمة الاردنيه عمان ، بمشاركة عدد من الدول العربية والاوربيه علي رئسها مصر ، ستقام فعاليات البطوله بقاعة الارينا في جامعة عمان الاهليه .
يذكر أن الحكم الدولي محمد محسن، قام بتحكيم بطولة العالم اكتر من مره في اسبانيا ، ونظراً لتميزه ونجاحه في إدارة العمليه التحكيميه في البطوله تم دعوته لتحكيم البطولة في الاردن .
وقد أعرب محسن، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي ، والذي سينطلق خلال ساعات، وبمشاركة متميزة للأبطال المصريين والعرب بالاضافه لأبطال من كل أنحاء العالم في الهواه والمحترفين.
وجه “محسن” الشكر الجزيل للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه على ترشيحه الدائم وثقته الكبيره به ، ووجه الشكر ايضا للحكم المحترف طارق خليل منظم ومدير البطولة الذي قام بإنجاز عالمي في إحضار هذه البطوله العالميه على أرض عربيه وهي الأردن الشقيق.
والجدير بالذكر أن الحكم والمدرب الدولي محمد محسن هو بطل دولي سابق في كمال الأجسام ومثل مصر في العديد من المحافل الدوليه، ثم اتجه الي التدريب الي ان وصل لمنصب مدرب المنتخب القومي وخرج من تحت يده العديد من الابطال ومن ثم اتجه الي التحكيم وحصل على دورة التحكيم الدولي، وهو اول حكم مصري يحصل على شارة تحكيم المحترفين واول حكم مصري وعربي وافريقي يحصل على كل الشارات التحكيميه من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه ، وذالك بعد حصوله مؤخرا على شارة تحكيم الفيتنس تشالنج الدوليه ليصبح اول حكم في هذه الرياضه التابعه للاتحاد الدولي ايضا.
هذا وقد قام محسن بالتحكيم في العديد من البطولات المحليه والدوله، كما انه يشغل منصب سكرتير عام لجنة الحكام العليا في الاتحاد المصرى لكمال الأجسام واللياقه البدنيه، وقد مثل مصر في الجمعيه العمومية للاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه لأربع مرات متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى