الاخبار المصرية

مؤسسة حياة كريمة تعقد ندوة توعوية *بجامعة المنيا*

عقدت مؤسسة حياة كريمة  ندوة توعوية *بجامعة المنيا بعنوان “تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات في المبادرة الرئاسية حياة كريمة”، وذلك بحضور كثيف من الطلاب ، وأعضاء مؤسسة حياة كريمة بالمنيا.
يأتي ذلك ضمن سلسلة من الندوات التوعوية بالجامعات المصرية للتعريف بالجهود التنموية والشبابية في اطار المبادرة ونشر قيم العمل التطوعي والخدمة المجتمعية لدي شباب الجامعات.

وعرض الأستاذ أحمد العمدة منسق مؤسسة حياة كريمة بالمنيا للطلاب عرضا توضيحيا عن مبادرة حياة كريمة ونشأتها كفكرة شبابية لاقت العناية والرعاية من فخامة السيد رئيس الجمهورية.

وقدم الدكتور أشرف نادي منسق مدينة أبوقرقاص عرضا توضيحيا حول مشروعات حياة كريمة وكيف تم جمع مقترحات المواطنين في جلسات الحوار المجتمعي ومن ثم صياغة مشروعات المبادرة على شكلها الحالي ، كما وضح كيف تقوم مؤسسة حياة كريمة برصد ومتابعة المشروعات.

من جانبها أوضحت الدكتورة مريم ملاك المنسق الطبي للحضور كيف يتم متابعة الحالات الطبية التي تتولاها مؤسسة حياة كريمة وألقت الضوء كذلك على القوافل الطبية المختلفة ضمن المبادرة.

بدورها ألقت الدكتورة ايمان علي نبذة مختصرة عن جهود مبادرة ابدأ لتطوير الصناعة المصرية الزراع التنموي لمؤسسة حياة كريمة لعودة المصانع المتعثرة للعمل.

وختم الدكتور مينا مجدي الندوة بعرض حول أبرز الأعمال المجتمعية التي قامت بها مؤسسة حياة كريمة بمصر عموما والمنيا على وجه الخصوص.

كما تحدث عدد من متطوعي حياة كريمة بالمنيا للطلاب معددين أوجه المشاركة والمبادرات المختلفة التي ترعاها المؤسسة معربين عن فخرهم بكونهم جزء من المبادرة الأعظم في تاريخ مصر المعاصر.

من جانبه نقل السيد وليد عبدالقوي ممثل الجامعة مدير عام إدارة رعاية الشباب شكر السيد الاستاذ الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا لمؤسسة حياة كريمة ولفخامة السيد رئيس الجمهورية على اطلاق هذه المبادرة الوطنية، مشددا على ترحيب الجامعة بهذه الندوات والرغبة في استمرارها وعقدها في كافة الكليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى