اخبار الرياضة
أخر الأخبار

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضه:

متابعة رنيم هيكل 

يلتقي وزير الشباب والرياضه مسئولو الشركة المصرية لصناعة المستلزمات والأدوات الرياضية كابتكس CAPTEX

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مسئولو الشركة المصرية لصناعة المستلزمات والأدوات الرياضية كابتكس CAPTEX التابعة لوزارتى الشباب والرياضة والإنتاج الحربي، لمتابعة سير العمل وحجم الإنتاج، وآليات التوزيع.

 

بحضور لفيف من أعضاء مجلس إدارة الشركة ومسئولو وزارتي الشباب والرياضة والإنتاج الحربي وشركة المقاصة سبورت وصندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب.

 

في هذا السياق، أشار الدكتور أشرف صبحي إلي أن مصنع النجيل الصناعي يشهد نقلة نوعية كبيرة في حجم الاستثمارات، موضحًا أن هناك العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها بالتعاون مع “الإنتاج الحربي” بمختلف محافظات الجمهورية، والتي ستساهم في الحفاظ على اللياقة البدنية والصحية لجميع أفراد الأسرة المصرية، وعلى رأسهم الشباب والنشء، وإتاحة الفرصة لممارسة الرياضة وإقامة الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية وتعزيز الوعى الثقافي لدية بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

 

ولفت الوزير إلي أهمية مصنع النجيل الصناعي من أهم المصانع الرائدة في تصنيع العشب الصناعي والتي تقوم على إنتاج مواصفات بجودة عالية تتناسب مع ملاعب كرة القدم على مستوى جمهورية مصر العربية، ويساهم بشكل كبير في تعظيم دور الرياضة المصرية تجاه الاقتصاد المصري، والاكتفاء بالإنتاج المحلي للنجيل الصناعي، وتحقيق العوائد والأرباح المتوقع تحقيقها جراء التوسع وأعمال التطوير الفنية والإدارية واللوجستية في كافة أنظمة تشغيل وإدارة المصنع.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مصنع إنتاج النجيل الصناعى هو مثال للتعاون الجيد بين مؤسسات الدولة متمثله في وزارة الشباب والرياضة ووزارة الإنتاج الحربي مع المقاصة سبورت، والذي تم افتتاحه عام ٢٠١٩، مضيفًا أن الغرض من هذا التعاون هو توطين صناعة النجيل الصناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى